عصافير الجنة

عصافير الجنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sad boy
 
فراشة الإسلام
 
نجــــمة الليل
 
!معزوفة حزن!
 
mîss wîmoO
 
وفيهـ في زمن غدآآآر
 
عيوني فدى للحلوين
 
عاشقة k-pop
 
ضيـاء النجـوم
 
ديمة بشار
 
منتدى
المواضيع الأخيرة
» شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:35 am من طرف sad boy

» مجموعة من العروض لزي Space Pirate Captain Harlock في لعبة Aion
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:26 am من طرف sad boy

» عرض دعائي جديد للعبة القراصنة Myrina
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:22 am من طرف sad boy

» عرض دعائي للمنطقة الجديدة في Dragon Nest
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:20 am من طرف sad boy

» Tencent Games تكشف عن “Ao Xin” البطل الجديد في League of Legends
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:19 am من طرف sad boy

» تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:16 am من طرف sad boy

» عرض دعائي لإضافة Tequatl Rising القادمة للعبة Guild Wars 2
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:11 am من طرف sad boy

» GameStop: لعبة Call Of Duty Ghosts في طريقها لتصبح أكثر لعبة بعدد الحجوزات هذا العام
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:08 am من طرف sad boy

» إقبال قوي لشراء Final Fantasy XIV: A Realm Reborn بيومها الأول
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:07 am من طرف sad boy

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى

شاطر | 
 

 شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad boy
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 21
الموقع : http://naruto.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن   الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:35 am


هل تشاهدون تلك الإعلانات التي تُظهر الشخص قبل الدخول لنادي صحي وبعده أو عندما يقوم شخص بزراعة شعره ونشاهد صور “قبل” و “بعد”؟ حسنا من خلال هذا الموضوع سنتحدث عن شخصيات الألعاب الكلاسيكية عند ظهورها الأول وماذا تغير منها بعد سنوات من النجاح على الساحة.

إخترنا لكم 12 شخصية من عصور مختلفة من الألعاب لنتعرف على التغييرات التي واكبت مسيرة هذه الشخصية بشكل كوميدي ومسلي مع معلومات حول هذه الشخصيات لتظهر بهذا الشكل، إذا لنتعرف على هذه الشخصيات:

DONKEY KONG

سابقا: واحدة من الشخصيات الكلاسيكية بعالم الألعاب هي شخصية دونكي كونغ التي فتحت الباب لشركة ننتندو بدخول سوق الألعاب بتصميم العبقري شيجارو مياموتو، الشخصية القديمة كانت عبارة عن قرد لايملك الكثير من الذكاء و يرمي البراميل على السباك الإيطالي ماريو ويخطف النساء!! هذا القرد غبي جدا.

الأن: قد تكون هذه المعلومة غير معروفة للكثيرين ولكن دونكي كونغ الأصلي حاليا هو Cranky Kong القرد العجوز الذي نشاهده بلعبة دونكي كونغ كونتري، القرد الجديد المشهور بدونكي كونغ هو Donkey Kong Jr القديم بعد أن كبر و الدليل هي ربطة العنق التي يرتديها، دونكي كونغ الجديد ترك رمي البراميل وقدم لنا العاب بلاتفورم مميزة جدا.

MARIO

سابقا: الشخصية الأشهر بعالم الألعاب بدأت بمحاولة إنقاذ الأميرة بلعبة دونكي كونغ وبشعر أزرق جميل! وأنف عبارة عن مستطيلين! من كان ليتخيل أن شخصية Jump Man (اسم ماريو الأصلي) سيتحول لأعظم شخصية بتاريخ الألعاب!

الأن: ماريو هو الأسم، الشخصية التي ظهرت بأنواع مختلفة من الألعاب وحققت نجاحات من الصعب جدا الوصول لها وحتى الإقتراب منها، بعد أكثر من 25 عاما منذ ظهوره الأول نشاهد ماريو يغامر لإنقاذ الأميرة كما بدأت القصة ويحقق النجاح يليه النجاح، من مواسير المجاري حتى القصور والقلاع لا أعتقد أن مياموتو نفسه كان يظن أن ماريو سيصل لهذا النجاح بيوم من الأيام.

LUIGI

سابقا: أخ ماريو الشهير بدأ حياته كلون مختلف فقط لشخصية ماريو الأصلية بلعبة ماريو بروس القديمة، بالتأكيد القدرات التقنية للجهاز آنذاك لم تكن تساعد فتم إعطائه لون بشرة أسمر و شعر أخضر! وحتى لعبة Super Mario All-Stars للسوبر ننتندو لم يكن لويجي سوى لون آخر من ماريو قبل أن يعاد رسمه بريميك السوبر ننتندو و إعطائه شخصية خاصة به بلعبة ماريو كارت الأولى.

الأن: بالتأكيد تغيرت الأمور كثيرا لشخصية لويجي، من كان سابقا نسخة بلون مختلف من ماريو أصبح الأن شخصية لها نظام تحكم مختلف وشكل مختلف من حيث الطول والنحف، مع مغامراته ببيوت الأشباح ومشاركاته بمجموعة من العاب الاربي جي حقق لويجي الكثير من النجاح ولكنه سيظل دائما بظل أخيه الأسطورة ماريو.

SONIC

سابقا: القنفذ السريع الذي قدمته لنا سيجا لينافس ماريو ظهر ليضيف عنصر “الكوول” لشخصيات الألعاب بعيدا عن فكرة تصميم ماريو بكونه للجميع، بعد الجزء الأول من اللعبة تم إعادة تصميم الـsprite الذي تم تصميم الشخصية به بالكامل مع الحفاظ على مظهره.

الأن: حسنا بعد سنوات على ظهوره الأول حافظ سونيك على شكله الرئيسي مع بعض التغييرات الطفيفة، لون العينين أصبح أخضر بالنسخة الجديدة ويبدو أن سونيك خسر بعض الجرامات من وزنه، رغم أن سونيك الحديث أصبح اكثر وسامة ولكن للأسف لايمكن قول ذلك على مستوى العابه مقارنة بالأجزاء الكلاسكية.

CLOUD

سابقا: بطل لعبة فاينل فانتسي7 الشهير لم يظهر بأفضل شكل ممكن باللعبة، بكونها أول لعبة ثلاثية الأبعاد من سكوير آنذاك لم تعطي الشركة شخصية كلود حقها من التصميم وشاهدنا فرقا شاسعا بين الرسومات الفنية للشخصية وتصميمها داخل اللعبة حيث ظهرت بتصميم “شيبي” أو مصغر للشخصية بلا ملامح و بملابس بلون بنفسجي رغم أنه كلاود يلبس اللون الأسود بالأصل! أين فم كلاود ياسكوير؟

الأن: مع تطور قدرات الأجهزة بالتأكيد حصل كلاود على المظهر اللائق به، فالنسخة الأصلية لم تكن لائقة حتى بالعام 1997، والأن نشاهد كلاود بأفضل حلة رغم أننا نلحظ بعض التغييرات بظهوره المختلف بالألعاب، حسنا أخترنا لكم صورة له من فيلم ادفنت تشلدرن لانها تمثل كلاود كما آراد “تتسويا نورموا” مصمم الشخصية أن يظهر به.

LARA CROFT

سابقا: من قام بضرب وجه لارا كروفت بالخلاط! أوه هذا شكلها الحقيقي، الفتاة المغامرة والمثيرة والتي أشغلت وسائل الإعلام منذ ظهورها الأول حقيقة لم تكن جميلة بالتصميم القديم نظرا لقدرات البلايستيشن الأول المحدودة بعرض المضلعات، أنظروا إلى ذراعها المسكينة وكأنها مصنوعة من الليقو!

الأن: الأن أصبحنا نتكلم، هذه الصورة من ريميك الجزء الأول حتى تكون المقارنة عادلة وليست من الجزء القادم من السلسلة لأن لارا كروفت ستكون أصغر سنا والمقارنة تصبح غير عادلة وقتها، هنا أصبحت لارا بملامح جميلة و ملامح جميلة واحم ملامح جميلة، من قال أن التقنية ستدمر سوق الألعاب فهو مخطئ.

SOLID SNAKE

سابقا: شخصية قادرة على التخفي مع مجموعة مربعات ملتصقة سويا بدون أي تصميم حقيقي للشخصية ومهمته إيقاف دبابة نووية، حسنا بكون اللعبة الاولى لسنيك كانت بجهاز MSX العتيق جدا فلايتوقع أن الظهور الاول له سيكون مثيرا ومع ذلك قدمت لنا اللعبة عنوانا أصبح علامة بارزة بتاريخ الألعاب لاحقا.

الأن: بعد سنواااااااااات على ظهوره الأول نشاهد سنيك العجوز مازال يقوم بمهمته بمحاولة إنقاذ العالم من دمار الأسلحة النووية ومن يحاول أن يمتلكها، قصة معقدة وشخصية شهدنا منها لحظات الفرح والحزن ومقابلة أشخاص بطابع غريبة جدا (سايكو منتس أنا انظر إليك) ودراما مابعدها دراما، بالتأكيد وضع سنيك نفس كواحد من كلاسكيات الألعاب بعد سنوات طويلة منذ ظهوره الأول.

RYU

سابقا: حسنا رغم أن معظم الناس يتحدثون عن ستريت فايتر2 كبداية لنوعية العاب القتال ثنائية الأبعاد ولكن كان هنالك لعبة ستريت فايتر الأولى التي يحاول العالم ان ينساها والتي شهدت معها ظهور شخصية ريو للمرة الأولى بشعر أحمر! وبلعبة بمنتهى التعاسة! أعتقد أن ريو نفسه يتمنى أن لايذكره أحد بتلك اللعبة.

الأن: بعد سنوات طويلة منذ الظهور الأول لازال ريو يضع العصبة على رأسه مع شعر أسود (حقيقة شخصية ريو مرت بالكثير و الكثير من التغييرات بتصميمها بحسب اللعبة وظهر كثيرا بشعر بلون بني) ويركل المؤخرات، مع بدلة الكاراتيه الشهيرة ورغم البداية السيئة ولكن هذه الشخصية لعبت دورا كبيرا بتطور سوق الألعاب و توسعه بالتوجه لفئة أكبر سنا عما تعودناه عليه بتلك الفترة.

LINK

سابقا: الجني\البشري الصغير الذي ظهر بلعبة زيلدا الأولى كان متفانيا جدا لإنقاذ الاميرة ومملكة هايرول من أشرار جانون وأعوانه، السؤال الذي يطرح نفسه! ماهذه الشئ الذي نراه فوق عيون لينك القديم؟ هل كانت رموشه خضراء اللون أم كانت هذه الألون جزء من القبعة ام ماذا؟

الأن: بعد 20 عاما مازال لينك يحارب جانون و ينقذ زيلدا ومملكة هايرول، من خلال الكثير من الأجزاء شهد لينك الكثير من التغييرات فمرة أصبح كرتوني ومرة تحول لذئب وأخرى شاهدناها طفلا و بعد ذلك بالغاً ونذكر دائما أن شخصية لينك بأجزاء زيلدا المختلفة هي ليست نفس الشخصية الكلاسيكية لأن لينك بطل الأزمان فهو يظهر بأزمان مختلفة وبشكل مختلف.

CHRIS REDFIELD

سابقا: كريس ريدفيلد من منظمة STARS لمحاربة الأسلحة البيولوجية ظهر بصورة شخص ثقة يمكن الإعتماد عليه لإنجاز المهمة بلعبة ريزدنت ايفل الأولى، حسنا لم تكن شخصيته جذابة وبكونه عضو جديد بالمنظمة فلن “نحش” طريقة لبسه و قصة الشعر.

الأن: بعد أن كان ذلك الفرد اللطيف تحول كريس لشخص متحوش مفتول العضلات يضرب الوحوش بقضبته بكل ثقة، لماذا؟ لأن كابكوم بالماضي كانت تريد أن يظهر كريس بشكل أضعف بكونه عضو جديدبالمنظمة ولكن الأن أصبح قويا بعد خبرة سنوات طويلة بمقاتلة الأسلحة البيولوجية، كريس سيعود قريبا بالجزء السادس من السلسلة ولنرى كيف أثر الزمن بكريس.

PAC MAN

سابقا: واكا واكا واكا واكا واكا واكا، الشخصية الكلاسيكية جدا باكمان كانت عبارة عن كرة صفراء تأكل أشياء لاندري ماهي واكا واكا واكا واكا واكا واكا واكا

الأن: حسنا رغم أن باكمان كانت شخصية ولكن نامكو آرادت أن تعطيه شخصية بعد سنوات من ظهوره الأول حيث حصل على أذرع و أرجل وعيون وأنف ولكنه لم يحظى أبدا بأي نجاح بهذا الشكل وكأن العالم يريد واكا واكا واكا طيلة حياته، مسكينة هذه الواكا أقصد الشخصية.

SAMUS ARAN

سابقا: الشخصية التي قدمت واحدة من أكبر مفاجئات الألعاب بذلك الوقت، صائد الجوائز الذي يجول بالفضاء ببدلة مثيرة وبهزيمة الأعداء بمغامرة ضخمة لم يكن أي شخص يتخيل أن يكتشف أنه يلعب بفتاة طيلة فترة اللعب، ساموس آرن كانت فتاة الألعاب الأصلية التي تحقق النجاح.

الأن: حسنا لم يعد الأمر سرا بالجيل الجديد من العاب ميترويد حيث أصبحت ساموس تفتخر بكونها فتاة بعالم صعب جدا، لم يتغير تصميم بدلة ساموس كثيرا عن الماضي وبعيدا عن الشعر الأشقر بدلا عن الأخضر فلم تتغير ساموس كثيرا، ولكن هل رأيتموها ببدلة الزيرو التي تظهر بلعبة سماش!! عفوا لايمكن الوصول لهذه الصفحة!!

إذا 12 شخصية إستعرضناها لكم بشكل مبسط بماضيها الجميل وحاضرها المبهج، هذه الشخصيات البعض منها حافظ على كلاسكيته بعد سنوات طويلة منذ ظهوره الأول و البعض الآخر تغير كثيرا بسبب تطور التقنية، بالنهاية كل هذه الشخصيات وضعت بصمات جميلة لنا و خلدت نفسها بمجال العاب الفيديو لتكون نجمة في فضاء هذه الهواية التي نحبها جميعا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto.almountadaalarabi.com/
 
شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصافير الجنة :: الفئة السابعة :: نادي العاب الكمبيوتر-
انتقل الى: