عصافير الجنة

عصافير الجنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sad boy
 
فراشة الإسلام
 
نجــــمة الليل
 
!معزوفة حزن!
 
mîss wîmoO
 
وفيهـ في زمن غدآآآر
 
عيوني فدى للحلوين
 
عاشقة k-pop
 
ضيـاء النجـوم
 
ديمة بشار
 
منتدى
المواضيع الأخيرة
» شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:35 am من طرف sad boy

» مجموعة من العروض لزي Space Pirate Captain Harlock في لعبة Aion
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:26 am من طرف sad boy

» عرض دعائي جديد للعبة القراصنة Myrina
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:22 am من طرف sad boy

» عرض دعائي للمنطقة الجديدة في Dragon Nest
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:20 am من طرف sad boy

» Tencent Games تكشف عن “Ao Xin” البطل الجديد في League of Legends
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:19 am من طرف sad boy

» تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:16 am من طرف sad boy

» عرض دعائي لإضافة Tequatl Rising القادمة للعبة Guild Wars 2
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:11 am من طرف sad boy

» GameStop: لعبة Call Of Duty Ghosts في طريقها لتصبح أكثر لعبة بعدد الحجوزات هذا العام
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:08 am من طرف sad boy

» إقبال قوي لشراء Final Fantasy XIV: A Realm Reborn بيومها الأول
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:07 am من طرف sad boy

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى

شاطر | 
 

 تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad boy
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 21
الموقع : http://naruto.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians   الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:16 am


تشاركنا DAO Games اليوم بتجربة أحد اللاعبين للعبة الـMMO المجانية The Lost Titans، و يتحدث فيها عن ماضية مع اللعبة، و تفاصيلها الكثيرة و الفريدة لمجتمعنا العربي، وكيف أنها لعبة عربية بالكامل و تجذبك من النظرة الأولى لها. إليكم تقريره عنها:
تجربة شخصية من أحد حماة النور:
لقد دخلت عالم ألعاب الانترنت منذ عام 2008 تقريباً وبدأت التنقل من لعبة إلى أخرى ولكم أبهرني هذا العالم الإفتراضي الرائع بمجتمعاته المسلية والممتعة إلى أن تعرفت على لعبة ذا لوست تايتنز لأختصر مسيرة طويلة من البحث المتواصل عن عالم يأسرني ويجذبني إليه.


إن لعبة ذا لوست تايتنز تتميز عن غيرها من ألعاب الإنترنت بمزايا متعددة ومتنوعة قلما تجدها بلعبة أخرى، ومن أهم ميزاتها: أنها سهلة التحميل جداً (ملف صغير لا يتجاوز 600 كيلو بايت)


ومجانية ولا تحتاج لمواصفات جهاز عالية وتعمل على جميع المتصفحات وتستخدم أحدث التكنولوجيا المختصة بألعاب ثلاثية الأبعاد وهي لعبة عربية 100% ومجانية 100% ورائعة 100%.
إنها بالفعل عالم مثير، يتطلب التجدد والتغيير دوماً، فإن محبوا الألعاب لا يصبرون حتى تقع بين أيديهم تحفة جديدة في عالم الألعاب لتروي شغفهم وحماسهم الدائم. ولعل أبرز ما يميز ذا لوست تايتنز بأنها واحدة من أحدث وأقوى ألعاب الMMORPG حول العالم.
لعبة ذا لوست تايتنز – The Lost Titans
اللعبة الجديدة التي إنطلقت حول العالم في 2013 بمراحلها التجريبية باللغة العربية مئة في المئة أيضاً قامت هذه المرة بإحداث تغيير كبير في هذا النوع من الألعاب، لأنها جاءت بشكل مختلف تماماً ومغاير تماماً، بالفعل سجلت نقلة نوعية بعالم ألعاب الإنترنت على جميع الأصعدة والمستويات.


حول ذا لوست تايتنز:
لعبة ذا لوست تايتنز لعبة تبادل أدوار أونلاين على المتصفح، تدور أحداثها في عالم يسمى اريستوس و تدور أحداث القصة عن حادثة الغدر التي تعرض لها التايتن حامي النور هايبيرون على يد صديقه السابق أوفيون.اللعبة تعمد بشكل أساسي على قدرة اللاعب في إنجاز المهام وتطوير نفسه، واختيار ما يريد تطويره، هل يريد أن يجعل تركيزه في تطوير مهاراته الهجومية أم قدراته الدفاعية.

قصة ذا لوست تايتنز:
تتحدث قصة ذا لوست تايتنز عن إثنين من التايتنز هايبريون وأوفيون، كانا متعاوينين في إدارة شؤون عالم أريستوس الأسطوري حتى جائت المفاجأة الكبرى، إنقلب أوفيون على هايبريون، وأشتعل الصراع بين قوى النور وقوى الظلام، وأشتعلت حرب طويلة بينهما.
لكن بعد ألف سنة من الحرب والتنازع، قرر هايبريون وأوفيون إنهاء الحرب وإقتسام المملكة بينهما، كل يحكم جزئه دون أن يعتدي على الآخر وتركوا بعض الممالك بينهم مستقلة تتمتع بحكم ذاتي، لكن مع تغيير الأجواء حدثت مشاكل في الممالك المستقلة، ودعى أوفين هايربيون إلى إجتماع للعمل على حل هذه المشاكل، ظن هايبريون أن هذا الإجتماع قد يعيد الوئام بينه وبين صديقه السابق بعد سنوات الحرب والعداوة، فوافق بلا تردد، لكن أوفيون كان قد نصب كميناً لهايربيون. وغدر به، و قام بإحتجازه بقوى سحرية ثم أرسل جيوشه لمملكة هايبريون لإحتلالها وهذا كان مخططه الغادر من الأساس.
هنا يأتي دورك في اللعبة كأحد حماة النور في مملكة هايربيون لإنقاذ هايبيريون وهزم جيوش أوفيون وإستعادة السلام للعالم.


بداية اللعبة:
بعد إنشاء شخصيتك في اللعبة، تبدأ رحلتك من منطقة تسمى كهوف التدريب حيث تكون هناك شخصيتك تتدرب لتصبح من حماة النور، هناك سيصلك الخبر بعملية الغدر التي تعرض لها هايبريون وتحصل على مهمة تدريب أخيرة داخل الكهوف لتنتقل فوراً لميدان القتال في غارسيا.
فور إنتقالك لغارسيا، مقاطعة الإجتماع تحديداً، تقابل القائد كردان أول شخصية تعطيك مهام في اللعبة حتى تصل لمدينة النور وتبدأ رحلة الدفاع عن العالم تأخذ طابعاً جدياً أكبر وتبدأ بالحصول على مهام متعددة لتصل لإنقاذ هايربيون في نهاية المطاف.


أنواع المقاتلين:
المحارب: وسلاحه السيف، هو الأقوى من حيث التأثير وقوة الهجمات، وبحكم إستخدامه للسيف فهذا يجعله متميزاً بالهجوم للإشتباك عن قرب.
رامي السهام: وسلاحه القوس والسهام. ميزتهم أنهم يهاجمون أعدائهم عن بعد وهذا يجعلهم في آمان من رد الأعداء عليهم حتى يتمكن الأعداء من الإقتراب منهم، حيث يجب عليه أن يجهز على خصمه قبل أن يصل إليه.
الساحر: وسلاحه العصا السحرية، يستطيعون الضرب عن بعد كما رامي السهام ويستطيعون أيضاً توجيه ضربة عامة كما المحارب، وأكثر ما يميزهم هي المقدرة على تنفيذ هجوم جماعي.


الأسر:
أكثر ما يميز عالم ذا لوست تايتنز هي ميزة الأسر، ميزة مهمة جداً في اللعبة وتعتمد في أساس التحالف والتعاون، عندما تصل لمستوى 15 سيطلب منك الدخول والتسجيل في أسرة من الأسر الثلاثة في اللعبة، والفكرة الرائعة أن اللاعبين هم من يعطون للأسرة القوة والأهمية وليس العكس كما يعتقد البعض:


أسرة الحكمة:

إرث وفخر أفراد الحكمة هو الحكمة العظيمة، ويتميز أعضائها دائماً بالهدوء، والذكاء.
هم من أقسموا الولاء لهذه الأسرة يتعهدون بدعم نظرة شاملة لعقيدتهم، وهي أسرة للحفاظ دائماً على أفضل ما هو في صالح المدينة بجميع الأوقات، والنظر دائماً إلى الصورة الكبيرة، وكأنهم يطلون عليها من على ظهر بيغاسوس، والإرتفاع أعلاها.

الرمز: بيغاسوس من السماء
الألوان: الأبيض والأسود
العقيدة: تشمل نظرتهم تعهدهم بالحفاظ على المصالح العليا للمدينة في جميع الأوقات، ودائماً توخي الحذر على نطاق واسع.
مسؤلياتهم: الدبلوماسية، وتخطيط المدن، والتجارة.
أسرة القوة:
الشرف، واحترام الأسرة، والشراسة في القتال هي علامات الفخر في أسرة القوة. إن أعضاء هذا البيت يهتمون بالعقيدة، وبسيوفهم البتارة. لأنها حماية لمستقبل المدينة، والحفاظ على صناعتها، ويقومون بحراسة المدينة. وهم يسعون لمراقبة المدينة بكل حذر، كما لو كانوا بثلاثة رؤساء، مثل سيربيروس الأسطوري، الذي جعلوه رمزاً لهم.

الرمز: سيربير و سمنلهب
الألوان: قرمزي والذهبي
العقيدة: السيوف البتارة، يسهرون على المدينة بالقوة واليقظة، كما لوكان للواحد منهم ثلاثة رؤساء مثل سيربيروس الأسطوري.
مسؤوليتهم: الأمن والصناعة
أسرة الخفة:
أعضاء أسرة الخفة يتمتعون بالذكاء وخفة الظل، والعقول النيرة. دائماً يعرفون كيف ولماذا هم في موقع ما، ويجهزون العديد من خطط الطوارئ تحسباً لأي طارئ أو خطر. وكما رمزهم الوحش الأسطوري هيدرا، إذا قطع رأس من رؤوسه ينمو إثنان مكانه. مرة أخرى، وبالمثل، كلما فشلت خطوة لأسرة الخفة وجدت لديهم خطوتين إحتياط لها. يعتبرون أفضل الإستراتيجيين والمفكرين والمخططين، وعلى الرغم من ذلك، هم أقل الأسر شهرة. وذلك لكونهم يعملون وراء الكواليس وفي إعداد الخطط المتعددة مما أدى أن يسميهم الناس في بعض الأحيان “الثعابين ذووي الرؤوس”، في إشارة إلى هيدرا، ويرى البعض أن أعضاء أسرة الخفة غير جديرين بالثقة، لكونهم يتمتعون بالمكر والدهاء.

الرمز: هيدرا ذو الرؤوس.
الألوان: الأزرق السماوي والفضي
العقيدة: الخطوة الأولى
المسؤولية: البنية التحتية، والزراعة، وتضميد الجراح

أحداث اللعبة:
الأحداث هي أحد أهم ميزات ذا لوست تايتنز، هناك أحداث كثيرة لتضمن التجدد الدائم في تجربة اللعب، وبعض الأحداث مرتبطة بوقت وبعضها مفتوحة طوال اليوم.


و على العموم إن أكثر ما يجذبني لعالم ذا لوست تايتنز هو الحروب ومعارك اللاعب ضد لاعب، التي تنقسم إلى عدة أقسام مختلفة، وهي:

الحروب:
المئات من اللاعبين يومياً يصطفون في طوابير أمام شخصيات مسؤولة عن إداخالهم الى أراضي المعركة، تحديات مثيرة بين الأسر، منافسات لاعب ضد لاعب شديدة تنتظركم في:

حرب إثباث الأراضي 1
حرب إثباث الأراضي 2
معركة الحلف
معركة الكنز
الحديث عن لعبة بضخامة ذا لوست تايتنز يحتاج لصفحات و صفحات، هذه فقط مجرد مقدمة بسيطة عن اللعبة. شاركونا مغامرة اللعبة الأن من خلال هذا الرابط :
http://tlt.novaworlds.com/ar/index.php/landing?lang=ar&referral=truegaming&campid=TLT_ar_truegaming_article_130718
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto.almountadaalarabi.com/
 
تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة Lost in the City: Neverbeen City

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصافير الجنة :: الفئة السابعة :: نادي العاب الكمبيوتر-
انتقل الى: