عصافير الجنة

عصافير الجنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sad boy
 
فراشة الإسلام
 
نجــــمة الليل
 
!معزوفة حزن!
 
mîss wîmoO
 
وفيهـ في زمن غدآآآر
 
عيوني فدى للحلوين
 
عاشقة k-pop
 
ضيـاء النجـوم
 
ديمة بشار
 
منتدى
المواضيع الأخيرة
» شخصيات الألعاب الكلاسيكية سابقا و الأن
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:35 am من طرف sad boy

» مجموعة من العروض لزي Space Pirate Captain Harlock في لعبة Aion
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:26 am من طرف sad boy

» عرض دعائي جديد للعبة القراصنة Myrina
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:22 am من طرف sad boy

» عرض دعائي للمنطقة الجديدة في Dragon Nest
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:20 am من طرف sad boy

» Tencent Games تكشف عن “Ao Xin” البطل الجديد في League of Legends
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:19 am من طرف sad boy

» تجربة شخصية من أحد حماة النور للعبة The Lost Titians
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:16 am من طرف sad boy

» عرض دعائي لإضافة Tequatl Rising القادمة للعبة Guild Wars 2
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:11 am من طرف sad boy

» GameStop: لعبة Call Of Duty Ghosts في طريقها لتصبح أكثر لعبة بعدد الحجوزات هذا العام
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:08 am من طرف sad boy

» إقبال قوي لشراء Final Fantasy XIV: A Realm Reborn بيومها الأول
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:07 am من طرف sad boy

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى

شاطر | 
 

 gundam wing

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad boy
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 22
الموقع : http://naruto.forumotion.com/

مُساهمةموضوع: gundam wing   الأحد يوليو 03, 2011 1:32 pm

اقدم لكم تقرير عن الانمي الاحب الي قلبي
"اجنحة الكاندام"

بدون مقدمات تفضلوا :-

احداث الانمي :-


تبدأ القصة عندما هاجر الناس من الارض الى مستعمرة واحدة في البداية هربا" من الحروب والجوع .ثم انشئت المزيد من المستعمرات .بعد عشرات السنين اراد سكان هذه المستعمرات الرجوع الى الارض لكن المنظمة التي كانت تحكم الارض ترفض وبشدة عودتهم . فأصبحت هنالك محاولات سلمية للعودة الى الارض .
فصار هناك صناع السلام بين الارض والمستعمرات أبرز هؤلاء هو هيرو يوي الذي كاد ان يحقق نجاحا" كبيرا" الى سكان المستعمرات لكنه اغتيل من قبل اوز . فضجت المستعمرات وسكان الارض بهذا الخبر وعادت الامور كما كانت سكان الفضاء يريدون العودة وأوز ترفض ذلك .فقام مجموعة من العلماء ودون علم سكان الفضاء أو أوز بصناعة خمسة من الرجال الأليين مصنوعين من مادة يطلق عليها الكاندانيوم . كانت هذه المركبات سريعة قوية تتحمل الصدمات وذات اسلحة فتاكة . كان من المفترض ان يقود هذه المركبات رجال مدربون على ذلك. عند نزول هذه المركبات الى الارض احدثت الكثير من الفوضى لأوز .فأضطر زعمائها التجمع من اجل حل مشكلة سكان المستعمرات وحل السلام مع طياري الكاندام ولكن يحدث انقلاب يقوده تيريز هوشرياندا على زعماء أوز .فتكثر المشكلات في الارض وتظهر من المقاتلات من الكاندام وغيرها.


الشخصيات:-


هيرو يوي



العمر : 15عاما
لون الشعر : بني
لون العينين : فضي
البلد : اليابان

نبذة عنه :-
لم يظهر "هيرو" مع والديه ، بل كان وحيداً ، وبرز هيرو على يد عالم اسمه "الدكتور ج" الذي صنع "جاندام المجنّح" ، درّبه منذ طفولته كي يكون آلة تدميرية لا قلب لها .
درب الدكتور J هيرو تدريبات خاصة كي يصبح الجندي المثالي ، وقد دُرّب تدريباً قاسياً ؛ له خبرة عالية في الطيران الحر ، والمبارزة الفردية ، كما أنه خبير في التدمير وفي قرصنة الكمبيوتر . إذن تنشئته لم تهدف إلى إزالة جميع مشاعره ، ومع ذلك فقد زادوه قسوة على حلفائه ، ودموي جداً اتجاه أعدائه ، ولا يهتم مطلقاً بحياته ونفسه (انتحاري) . وبالنتيجة فقدَ مقدرته على فهم المشاعر والإحساس بها ، ولا يحمل أي انفعالات مشابهة للبشر ، ويرفض التعامل مع الآخرين ، وبالتالي فقد قرر أن لا يكون
صديقاً لأحد .
مع كل هذه الصفات ، فقد قاوم ومانع قتل "ريلينا" بعد أن عرّفت عن نفسها ، وهذا الأمر لم يكن متوقعاً أبداً من آلة تدميرية ! وكانت هذه الخطوة الأولى في استصلاحه وظهور إنسانيته .
بعد ذلك كان أقرب اثنين لـ"هيرو" هما "ديو" و "ريلينا"
"هيرو" هو أقوى طيّاري الجاندام ، وبإمكانه التغلب على أي واحد منهم ، وغالباً ما يبدو عليه الذكاء .
هيرو ليست من الشخصيات التي تثير انتباهي بشكل كبير ، لأنني لا أحس فيه أي روح أبداً

[size=24]×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

ديو ماكسويل



العمر : 15عاما
لون الشعر : بني
لون العينين : كحلي
البلد : امريكا

نبذة عنه :-
طيّار "جاندام -منجل الموت-" فتى مرح وسعيد ومتفائل ، يصر ويثابر على عرض صداقته على نفسية هيرو العدائية ، ومع الوقت يفوز بثقته من خلال مشاركته القتال والإصرار والمثابرة على بلوغ الهدف .
الأكثر مرحاً . بالرغم من كل ما مر به من أوضاع قاسية ، إلا أنه لا يتوقف عن مرحه ، فقد تربى في الشوارع ، وهو بارع في فك الأقفال ، وغالباً ما يُخفي أدواته داخل شعره !
غالباً ما نراه مصدر إزعاج بالنسبة لـ"هيرو" ، وفي كل الأحوال فشخصيته معاكسة تماماً لشخصية "هيرو" ؛ فائق النشاط والحيوية ، مقارنة بزملائه من طياري الجاندام ، فتصرفاته لا تزال صبيانية .
اكتسب "ديو" اسمه من صديقه القديم "سولو" الذي مات عندما كان "ديو" صغيراً حيث كان صديقه مريضاً جداً ، ولم يكن طبيبه يأبه به بسبب فقره ، لذلك فقد سرق "ديو" علاج صديقه من الطبيب كي يساعده ، لكن بعد فوات الأوان ! وعاش ضمن عائلة صديقه هذا "عائلة ماكسويل" ، لكن مقاتلي "OZ" هاجمت القرية ، فذهب دوواو ليجهّز نفسه للقتال ، لكنه عندما عاد وجد الجميع قد ماتوا ، ومن ذلك الوقت أطلق على نفسه اسم "ديوماكسويل" ، وأقسم على أن يقاتل ضد "OZ" وضد أي شيء يقف في صفهم ، كل هذه الأمور لم تظهر في المسلسل ، وإنما هي قصة حياته قبل انضمامه إلى طياري الجاندام .
بالرغم من طبيعة دوواو المرحة ، فقد اكتسب لقب "ملك الموت" عندما يلتحق بالحلفاء ويخوض المعارك مع جنود "OZ" . كان دوواو قبل ذلك عضواً في جمعية الإنقاذ الفضائية ، ومؤيّد من قبل قبيلة تلك الجمعية على بحار الأرض . وعندما تهدأ أحوال القتال يكون سعيداً بالعودة إلى عمله السابق هذا .
مشهور بملابسه السوداء وشعره الطويل المَجْدول .


×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

تروا بارتون



العمر : 15
لون الشعر : بني
البلد : لاتيني الجنسية

نبذة عنه :-

عانى "ترووا" من فقدان ذاكرته كثيراً ، عمل في السيرك مدة طويلة ، وكانت هناك فتاة تعتني به وتعتبره أخاً صغيراً لها ، وهو فتى جدّيّ ، يتعامل مع "كاترا" بشكل جيد ، ويتعاون مع البقية . شخص هادئ ، وصديق لـ"ووفيه" .
لا أحد يعلم اسمه الحقيقي ، أما اسم "ترووا" فهو لطيّار "جاندام - السلاح الثقيل" السابق والذي مات ، فأخذ هذا الفتى مكانه واسمه وكذلك شخصيته ، وقد ذُكرت هذه القصة في الفيلم .
موهوب ، وبهلواني شجاع ، وقدراته هذه مكنته في أن يكون البديل المناسب لقيادة "جاندام - السلام الثقيل" . بالرغم من صغره ، إلا أنه جندي خبير ممتاز .
تكتيكه المفضل ، هو الثبات على الأرض ، وإرشاق العدو بوابل من الرصاص ، ثم يسارع العدو بحركة بهلوانية معروف بها ، وهي الدوران في الهواء ، ثم القضاء على خصمه ..

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

كواتر وينير



العمر :15
لون الشعر : اشقر
لون العينين : ازرق
البلد : عربي الجنسية

نبذة عنه :-
كاترا" الولد الأصغر الوحيد مع 29 أخت لأسرة غنية تملك إحدى المستعمرات الضخمة في المجرة ، جميع أخواته وُلدوا كأطفال أنابيب ، وقد كان يعتقد أنه كذلك ، لكن في الحقيقة أنه قد وُلد بشكل طبيعي ، وماتت أمه بعد ولادته مباشرة ، ولم يخبره والده بذلك كي لا يحمل نفسه وزر ذلك الحادث !
والده من النوع القوي الشديد والذي عارض في البداية انضمام ابنه إلى المقاتلين . لهذا كان "كواتر" يكره سفك الدماء ، لكنه يشعر أنه مجبر على القتال للدفاع عن من يحب !
يفتقر إلى البراعة الفائقة في القتال والتعامل الشديد مع رفاقه من طياري الجاندام .
صلته بعائلته قوية ورائعة ، ومستعد للتضحية بأي شيء لأجلهم ، كما أنه واحد من جماعة كبيرة مخلصة في تنظيمه ضمن العائلة .
شخصيته اللطيفة جعلته يكسب صداقة زميله "ترووا" بشكل سريع .
أراد "كواتر" أن يقاتل آليي الجاندام مع بعضهم كفريق وليس بشكل منفصل ، وغالباً ما يُعطي أعداءه الفرصة لإلقاء أسلحتهم ، ويعتذر لهم إن اضطر لقتلهم !
يعزف على الكمان ، وبارع في الفنون الجميلة .
ومع مرور الوقت يصبح "كواتر" القائد الفعلي لطياري جاندام .
إن نظرنا إلى هذه الشخصية بشكل جديّ : فهو عربي فعلاً في كل شيء ؛ (تصرفاته ، أفكاره ، عائلته ومركزه وصلته فيها ، ...) ، إلا شيئاً واحداً ، وهو شكله ، فليس عندنا هذا الفتى الأشقر للغاية والأبيض كبياض الثلج ، إلا القليل جداً والنُّدرة الذين أستطيع أن أعدهم بأصابعي ! على كل حال يمكننا اعتبار "كواتر" واحداً من هؤلاء الندرة !

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

وفي شانغ



العمر :15
لون الشعر : اسود
لون العينين : اسود
البلد : الصين

نبذة عنه :-
شخص جاد الى ابعد الحدود لا يحب المزاح يحب العمل وحده وصديقه الوحيد هو طائرته الكاندام 5 وهدفه هو تحقيق العدالة ونصرة الضعيف والمظلوم ومعاقبة الظالم




الشخصيات الثانوية :-


زيكس ماركيز "ليوناردو بيسكرافت"



العمر :18
لون الشعر : اشقر
لون العينين : اصفر

نبذة عنه :-
الأخ الأكبر لـ"ريلينا" ، هُيّئ ليكون ملك مملكة سانك ، لكن رغبته في الثأر لوالديه لطّخ يداه بالدماء . بعد ذلك شعر أنه لم يكن جديراً بإرث العرش كما كانت تريده العائلة .
كان يريد أن يُبعد ريلينا عن الحرب ويذهب لحكم مملكة سانك .
"زيكس" رجل غريب وغامض ، لا أحد يعلم ماذا يدور في رأسه . وهو ذو نمطين في حياته ، الأول هو البارون "زيكس ماركيز" جندي رائع لـ"OZ" ، والثاني هو "ميلارد بيسكرافت" الرجل الذي فقد معظم عائلته ودُمر وطنه في الحرب .
وهو رجل يريد العدالة للحكم عليه بما اقترفت يداه من جرائم ، ثم أصبح في النهاية رجل سلام .
في معظم الأحيان يكون "زيكس" في صف "تريز" ، وفي بعض الأحيان في صف "هيرو" ، لكن معظم الناس يقولون بأنه في صف "تريز" ، وهما صديقان حميمان .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

ريلينا بيسكرافت



العمر : 15
لون الشعر : ذهبي
لون العينين : اسود
البلد : اوروبا الجنوبية

نبذة عنها :-
مع احترام الكثير من سكان الأرض لآراء ريلينا السلمية . الا أن أغلبهم يعتقدون بحماقة ارائها خاصة مؤسسة رومفيلر . لدى ريلينا نقطتا ضعف الاولى آرائها حول السلام واما الثانيه فهي انها أخت زيكس ماركيز او ميلياردو بيسكرافت . اصبحت الهدف الرئيسي لرومفيلر منذ ان اصبحت زعيمة لما يدعى بمملكة السلام؛ بسبب تأثيرها على الناس. تنجذب ريلينا منذ البداية لشخصية هيرو الهادئة والغامضه . تتمنى ريلينا من هيرو ان يتوقف عن الحرب وينضم اليها في قيام سانك مدينة السلام.

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

دوروثي كاتولانيا



العمر : 15
لون الشعر : اشقر
لون العينين : فضي

نبذة عنها :-

لا يعرف الكثير عنها ولكنها يمكن ان تكون انسانة رحيمه. ولكن ان تعلق الأمر بالحرب فالأمر مختلف. تحترم ريلينا لآرائها السلمية . أو هذا ما تقوله . تلتحق بفرقة المخلب الأبيض _ اعتقد ان دا اسمه بالعربي_ وتصر على البقاء قرب ميلياردو بيسكرافت لمشاهدة المعركة الكبيره ويا تيريز هوشرينادا .وهناك بعض الحقائق هنها وهي ان جدها كن رئيس مؤسسة رومفيلر ولم تبك عندما مات جدها . تحترم أغلب طياري الكاندام . وهي تحترم ميلياردو لقوته وشجاعته .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

كاثرين بلوم



العمر : 15
لون الشعر : بني
لون العينين : اصفر

نبذة عنها:-
كاثرين بلوم . تقابل تروا وتعجب به في السيرك وتدرك مع انه لايخشى الموت انه يستطيع ان يكون شخصا هزليا . وبعد ان تعرف كاثرين ان تروى احد طياري الكاندام تحاول حمايته بشتى السبل من العودة الى المعارك . حتى عندما كان مصابا بفقدان الذاكرة حاولت الا يستعيد أي شيء عن الكاندام ولكنها في النهايه تجعله يؤدي واجباته كطيار كاندام. وعلى فكره كاثرين أخت تروى وليست حبيبته كما يعتقد البعض

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

سالي بولان



العمر :18
لون الشعر :اشقر
لون العينين : فضي

نبذة عنها :-
سالي هي جندية ثائرة على أوز والمخلب الأبيض . بعد اجتماعها بووفي وهيرو تكرس وقتها في مساعدة طياري الكاندام . تعتقد سالي بأن طياري الكاندام هم الأمل الوحيد لإحلال السلام في الفضاء والأرض وأنهم رمز العدالة والسلام. وكثيرا ما تخاطر لمساعدة طياري الكاندام. كما أنها توفر لتروا الأسلحة الثقيله. وتقوم بتصحيح أخطاء مؤسسة روم فيلر .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

يون مونيتين



العمر : 18
لون الشعر : احمر
لون العينين : ازرق

نبذة عنها :-
يون لديها شخصيتان – مصابة بانفصام في الشخصية- وهذا بسبب حبها الكبير لتيريز . شخصيتها الأولى هي جندية في اوز قاسيه عديمة الرحمة والشفقه . أما شخصيتها الثانيه فهي انسانة محبه هادئه تحب تيريز . وتسود الشخصية الثانية في النهايه . عند ظهور الكاندام كانت تريد قتلهم والقضاء عليهم . ولكن عند استيقاظها من غيبوبتها تثبت لتيريز ولائها بسرقت احد اجنحة الكاندام وانقاذ حياته من مدفع الميزان

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

نوين لوكريزيا



العمر : 18
لون الشعر : ازرق
لون العينين : ازرق

نبذة عنها :-
نوين هي انسانة رحيمة هادئه . وهي تعشق ليوناردو"زيكس". لم تخض الكثير من المعارك لكنها تفعل ما تستطيع لحماية ريلينا وزيكس . تعمل في بداية الأمر لصالح اوز. اول ظهور لها كان في الحلقة الرابعه . اول طيار كاندام رأته كان ووفي .

×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×÷×

الاغنية :-

الكلمات :-


كاندام.........كاندام

لن نستسلم مهما ازداد الظالم بغيا

سنهب بوجه الطغيان

لن نستسلم سنقاوم ليضيء العدل

لنحقق خير الانسان

كاندام..هيا الى الامام

كاندام....للعدل والسلام

هو هوهوهوهوهوهوهوهوهوهو

فصوت الحق يظل الاقوى والظلم جبان

نسعى للعل وننشدة وتنتصر الاوطان

اجنحة كاندام....اجنحة كاندام....اجنحة كاندام

...........اجنحة كاندام.............

الرابط علي اليوتيوب :-

https://www.youtube.com/watch?v=HnnKRO6G1-U&feature=related

الرابط علي mp3 :-

http://www.syria4vip.com/vb/t45138.html

تحميل الحلقات :-

1
http://upload4ever.com/download.php?sr=cf5221949
http://upload4ever.com/download.php?sr=0bd5f926

2
http://upload4ever.com/download.php?sr=0dabe1955
http://upload4ever.com/download.php?sr=63588917

3
http://upload4ever.com/download.php?sr=f22292045
http://upload4ever.com/download.php?sr=589b5917

4
http://upload4ever.com/download.php?sr=d5da9232
http://upload4ever.com/download.php?sr=2c595917

5
http://upload4ever.com/download.php?sr=fc719247
http://upload4ever.com/download.php?sr=eed1f917

6
http://upload4ever.com/download.php?sr=344ee134
http://upload4ever.com/download.php?sr=eec40917

7
http://upload4ever.com/download.php?sr=eec1c2350
http://upload4ever.com/download.php?sr=0cc74917

8
http://upload4ever.com/download.php?sr=7e1e21040
http://upload4ever.com/download.php?sr=dc30d917

9
http://upload4ever.com/download.php?sr=ec983435
http://upload4ever.com/download.php?sr=fef9a917

10
http://upload4ever.com/download.php?sr=47ebf1226
http://upload4ever.com/download.php?sr=e73e9917

11
http://upload4ever.com/download.php?sr=10a61917

12
http://upload4ever.com/download.php?sr=1b754917

13
http://upload4ever.com/download.php?sr=4ff2a917
4shared.com /file/12416105...kandam_13.html

14
http://upload4ever.com/download.php?sr=dd1e8917
4shared.com /file/12419981.../kandam_14.htm

15
http://upload4ever.com/download.php?sr=4fa6b917

16
http://upload4ever.com/download.php?sr=7e358917

17-18
http://upload4ever.com/download.php?sr=0c710917
http://upload4ever.com/download.php?sr=17dd1917

19
http://upload4ever.com/download.php?sr=ccdf3917

20
http://upload4ever.com/download.php?sr=21fcf917

21
http://upload4ever.com/download.php?sr=139fa917


22-23
http://upload4ever.com/download.php?sr=6b0c1917
http://upload4ever.com/download.php?sr=4d46e917


24
http://upload4ever.com/download.php?sr=9a3e9917


25
http://upload4ever.com/download.php?sr=4a69f917


26
http://upload4ever.com/download.php?sr=a3e39917


27
http://upload4ever.com/download.php?sr=a9931917


28
http://upload4ever.com/download.php?sr=f3698917


29
http://upload4ever.com/download.php?sr=f97e3917


30
http://upload4ever.com/download.php?sr=3f57b917


31-32
http://upload4ever.com/download.php?sr=89c01917
http://upload4ever.com/download.php?sr=4011b917

33
http://upload4ever.com/download.php?sr=e3dba917

34
http://upload4ever.com/download.php?sr=8bb05917


35-36
http://upload4ever.com/download.php?sr=1ffbe917
http://upload4ever.com/download.php?sr=30135917


37
http://upload4ever.com/download.php?sr=f1388917


38-93
http://upload4ever.com/download.php?sr=d3e9d917
http://upload4ever.com/download.php?sr=0fba9917


40-41
http://upload4ever.com/download.php?sr=901b0917
http://upload4ever.com/download.php?sr=4864d917

42-43
http://upload4ever.com/download.php?sr=7aeaf917
http://upload4ever.com/download.php?sr=e2872917


44-45
http://upload4ever.com/download.php?sr=259ef917
http://upload4ever.com/download.php?sr=ac10a917


46-47
http://upload4ever.com/download.php?sr=615af917
http://upload4ever.com/download.php?sr=7893e917


48
http://upload4ever.com/download.php?sr=d5f72917


49
http://upload4ever.com/download.php?sr=780f9917


ارجو ان ينال رضاكم

مع تحيــــــــــــــــــاتي :-

naruto uzumaki

صور للكرتون ::::::::::::







عدل سابقا من قبل naruto uzumaki في الأحد يوليو 03, 2011 1:34 pm عدل 1 مرات (السبب : suprimi 2 image)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto.forumotion.com/
 
gundam wing
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصافير الجنة :: الفئة التامنة :: تقارير الأنمي-
انتقل الى: